الإثنين 12 ربيع الأول 1443 | بتوقيت مكة المكرمة 01:42 ص

عن بصمة

أرسل رسالة

أرسل رسالة

برجاء مليء الحقول التالية وسنقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن

عن بصمة

شركة بصمة لإدارة العقارات هي شركة سعودية ذات مسؤولية محدودة انطلقت في مطلع عام 2008 م. تأسست على أيدي مجموعة من المستثمرين وذوي الخبرة والاختصاص في المجال العقاري، حيث ولدت فكرة إنشاء الشركة من خلال دراسة السوق العقاري في المملكة العربية السعودية وتلبية الاحتياجات التي تساعد في تطوير النشاط العقاري. 

تقوم بصمة على عدة أعمال تخصصية في المجال العقاري كالتثمين وتقديم الدراسات والبحوث وتسويق المنتجات العقارية وإدارة الأملاك والعديد من الخدمات الإستراتيجية ذات الجودة والتخطيط المتقن. 

كلمة رئيس مجلس الإدارة

خالد بن عمر البلطان

 تعتبر شركة بصمة لإدارة العقارات كيان متميز بنموه السريع والكبير والراسخ، إذ يقوم هدفنا على أداء دور ريادي طليعي في قطاع الخدمات والحلول العقارية من خلال تقديم باقة من الخدمات للعملاء وفق أعلى معايير الجودة. إننا نسير على درب تحقيق الهدف المنشود عبر طاقم عمل كفء ومتمرس في أدق تفاصيل الفكر التسويقي العقاري. إننا وبثقة تامة لا يشوبها شك، نؤكد بأن شركتنا تشهد تقدماً ملحوظاً وراسخاً. 

 

      ونحن في إدارة الشركة نستلهم الرؤية الثاقبة من خلال تجاربنا السابقة ونضيف لمساتنا الحاضرة التي نتفرد بها عن غيرنا ممن سبقونا في هذا المجال وذلك من خلال مخرجات جديدة ومتفردة ذات جودة عالية وقدرة تنافسية على النطاقين المحلي والإقليمي لنواكب الرؤية العظيمة 2030 تحت قيادة حكومتنا الرشيدة. وقد استحقينا وبجدارة جائزة أفضل مسوق عقاري في المملكة العربية السعودية لست سنوات متتالية. وقد نجحت الشركة منذ ميلادها بوضع الاستراتيجيات المدروسة بعناية وذلك من أجل تجاوز وتفادي سلبيات القطاع العقاري، وذلك بوضع الأنظمة والقوانين وتقديم الدعم الفني والمالي وتشجيع المستثمرين. 

 

       وقد وصلت بصمة إلى ما وصلت إليه من مكانة متميزة في عالم العقار من خلال كم كبير من الإنجازات وتنفيذ المشاريع في مجال التسويق العقاري والتقييم العقاري، وكذلك تخصصها بدراسات الجدوى الإقتصادية العقارية وإدارة الأملاك والحراسة القضائية عبر طرق ومنهجيات تعتمد على منظومة الكفاءات والخبرات التي كونتها الشركة منذ نشأتها في بدايات عام 2008 م. 

 

       ونحن في شركة بصمة نتطلع لمستقبل بلا حدود تكون فيه شركة بصمة مدرسة في عالم العقار، نرتقي به ونغذيه ونكون ممن يصنع الأحداث لا من تصنعه الأحداث بإذن الله. 

كلمة الرئيس التنفيذي

عبدالله بن محمد العلوان

        تهدف شركة بصمة لإدارة العقارات إلى تقديم كافة الحلول في مختلف مجالات إدارة العقارات للاستفادة من الطفرة المدعومة من التوجهات الحكومية ذات الصلة والنمو المطرد في عدد السكان في المملكة العربية السعودية، الأمر الذي سيؤدي إلى زيادة الطلب في مجال التطوير العقاري من جميع جوانبه بدءاً من تنمية الأراضي الخام إلى توفير وحدات سكنية صغيرة. وتتطلع شركة بصمة إلى تقديم منتجات وخدمات عقارية عالية الجودة في مختلف المناطق العقارية. ونحن نسعى إلى كسب مكانة الشركة الرائدة في مجال التسويق العقاري في المنطقة، وبالتالي فإننا ندخر جهداً في التسويق الأمثل للمباني التجارية والسكنية والأراضي والأسواق في المملكة العربية السعودية ودول الخليج والعالم أجمع. كما اختارت إدارة الشركة فريق عمل مؤهل وقادر على تحمل المسؤولية بكل جدارة واحتراف مع تقديم الدعم والتدريب الذي يتناسب مع أعمال وأنشطة الشركة. كما تبذل الإدارة جهداً كبيراً لتحقيق الجودة في التنفيذ والمصداقية في التعامل وتجسيداً لهذه المبادئ على أرض الواقع. ومن خلال مسيرتنا المتميزة، تمكنا من بناء سمعة ومكانة كبيرة عبر الإلتزام بأعلى معايير الجودة في مشاريع التسويق السكنية والتجارية في المملكة العربية السعودية. وقد حققت جهودنا المجنية ثمارها بعد الجهود الصادقة وأصبحت الشركة معروفة الآن على نطاق واسع كأكبر شركة تسويق للعقارات في المملكة العربية السعودية. 

       تعتمد شركة بصمة في قواعدها العملية على الكوادر الوطنية ذات الكفاءة العالية والخبرة الواسعة في سوق العقارات. وقد أطلقت الشركة على أساس هذا المبدأ الراسخ في جميع أعمالها، ومع مرور الوقت واكتساب المزيد من المهارات والخبرات توسعت بصمة في جودة أعمالها لتقود تسويق مشاريع ضخمة على مستوى المملكة من أشهر العلامات التجارية في عالم العقارات. نعتز بما نقدم ونعمل كل يوم على تعزيز قدراتنا وإمكانياتنا لتحقيق أحلام عملائنا والوصول إلى أهدافهم معاً.